أول الإعدادية ببني سويف: طموحي التفوق بالثانوية والالتحاق بالحقوق
حصل الطالب آسر أيمن حمادة، بمدرسة الديوان للغات إدارة بني سويف التعليمية، على المركز الأول مكرر بالشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف 2026، بحصوله على مجموع 279.5 من 280 درجة.
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





