إعدام الأسطوانة، مياه القليوبية توضح تطورات تسرب غاز الكلور بمحطة الرملة ببنها
أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بيانًا توضيحيًا بشأن واقعة تسرب محدود لغاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





