إيران: فرق العمل المعنية بالنووي تبدأ عملها بعد تنفيذ المادة 13 من مذكرة التفاهم
أعلن وفد إيران المفاوض، اليوم الاثنين، أن فرق العمل المعنية بالملف النووي والعقوبات ستبدأ عملها بعد تنفيذ المادة 13 من مذكرة التفاهم. وأشار الوفد الإيراني، إلى أنه تم إنشاء آلية مراقبة لإدراج إيران رسميا في معادلات الأمن اللبناني، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية. وكانت وزارة الخارجية الإيرانية، أكدت أن محادثات سويسرا أحرزت تقدمًا جيدًا فيما يتعلق.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



