إيران: لم نعقد اجتماعا مع مدير الوكالة الذرية في سويسرا… والتفتيش مرهون باتفاق نهائي
أكد نائب وزير الخارجية الإيراني، كاظم غريب آبادي، أن طهران لم تعقد أي اجتماع مع المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية خلال الاجتماعات التي جرت في سويسرا، رغم طلب الأخير عقد لقاء بهذا الشأن.
المصدر: سبوتنيك عربي
0
مشاهدة

