اتصالات النواب تناقش تحسين خدمات الاتصالات وأسعار باقات الإنترنت وشبكات المحمول
تعقد لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي، اجتماعاتها غدا الاثنين، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، والتي تتناول مشكلات خدمات الاتصالات والإنترنت بعدد من المحافظات، وذلك بحضور ممثلي الجهات التنفيذية المعنية. وتناقش اللجنة موضوعات طلبات الإحاطة المقدمة من النائب سيد أبو بريدعة بشأن توصيل خدمة خطوط الهواتف الأرضية «الفايبر».
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





