ارتفاع عدد السفن وناقلات النفط العابرة لمضيق هرمز إلى 30 منذ صباح اليوم
ارتفع عدد السفن العابرة لمضيق هرمز إلى 30 ناقلة نفط وسفينة منذ صباح اليوم، في أعلى حركة مؤكدة منذ بداية الحرب، بعد إعلان الحرس الثوري الإيراني الإغلاق الأول للمضيق في 2 مارس الماضي.
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





