ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالقليوبية لسهولة امتحان اللغة العربية
ساد الارتياح بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، عقب انتهاء امتحان اللغة العربية، اليوم، حيث أكد عدد منهم أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، وخلا من التعقيدات، مع وجود بعض الجزئيات التي احتاجت إلى تركيز، خاصة في النحو. وقال الطالب عمر فتحي، بلجنة بنها الثانوية بنين، إن امتحان اللغة العربية جاء في مستوى الطالب.
المصدر: الأسبوع
0
Views



