الإسكان: إطلاق التيار الكهربائي بمشروع «الإسكان الأخضر» في حدائق العاشر من رمضان
أعلنت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إطلاق التيار الكهربائي بالمراحل الخامسة والسادسة والسابعة من مشروع الإسكان الأخضر ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بمدينة حدائق العاشر من رمضان. جاء ذلك خلال متابعة وزيرة الإسكان سير العمل بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاشر من رمضان، حيث وجهت المهندسة راندة المنشاوي بضرورة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



