الاستخدام المفرط لوسائل التواصل قد يسبب الاكتئاب للمراهقين
كشفت دراسة أسترالية أن المراهقين الذين يقضون ساعتين أو أكثر يومياً على وسائل التواصل الاجتماعي قد يكونون أكثر عرضة للإصابة بأعراض الاكتئاب وتراجع الشعور بالرفاه النفسي، خاصة في سن 12 و13 عاماً. والفيتات أكثر تأثرا.
المصدر: دويتشه فيله
0
Views



