«التعليم العالي»: إطلاق منصة الحوسبة السحابية وتوسيع مشروعات التحول الرقمي بالجامعات
تواصل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تنفيذ مشروعاتها الاستراتيجية لتطوير نظم المعلومات والبنية التكنولوجية داخل الجامعات والمراكز البحثية، بما يعزز كفاءة الأداء المؤسسي ويرتقي بجودة الخدمات المقدمة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والباحثين، وذلك في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي وبناء اقتصاد قائم على المعرفة. وشهدت الوزارة خلال يناير 2026 إطلاق منصة الحوسبة السحابية لدعم الجامعات.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




