الخارجية الإيرانية تدين الغارات الأمريكية وتتهم واشنطن بانتهاك اتفاق إنهاء الحرب
أدانت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الأحد، الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي، فجرا، على عدد من منشآت الرصد والمراقبة الواقعة على الساحل الجنوبي للبلاد، ووصفتها بأنها “انتهاك صريح” لاتفاق إنهاء الحرب وللقانون الدولي.
المصدر: سبوتنيك عربي
0
مشاهدة