الزراعة: 46 ألف مستفيد من مشروع البتلو وارتفاع إنتاج اللحوم إلى 600 ألف طن
أكد طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بحث مع وزير الزراعة التوسع في إنشاء محطات حديثة للثروة الحيوانية، بهدف دعم الأمن الغذائي وزيادة إنتاج اللحوم والألبان. وأضاف رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الدولة لديها خطة لتنمية الثروة الحيوانية، تبدأ بالاهتمام.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





