الزمالك يحصل على مهلة جديدة في شكواه ضد أحمد زيزو ويستعد لتقديم مستندات حاسمة
قال مصدر بنادي الزمالك إن لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم وافقت على طلب النادي بمنحه مهلة لمدة أسبوع لتقديم مذكرة شارحة مدعمة بالمستندات التي يرغب في إضافتها ضمن ملف شكواه ضد لاعبه السابق أحمد مصطفى “زيزو”. وأوضح المصدر أن لجنة شؤون اللاعبين أرسلت خطابًا رسميًا إلى الزمالك يتضمن الموافقة على طلب المهلة، على.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




