السيطرة على حريق داخل مطعم مشويات بمدينة العبور
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق اندلع داخل مطعم للمشويات بمدينة العبور، دون وقوع أي خسائر بشرية أو إصابات
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





