السيطرة على حريق مصنع ولاعات بمدينة السادات دون خسائر بشرية
نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية في السيطرة على الحريق الذي اندلع داخل مصنع لإنتاج الولاعات بالمنطقة الصناعية الرابعة بمدينة السادات، دون وقوع أي خسائر بشرية، بعد جهود مكثفة استمرت لعدة ساعات. وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق داخل هنجر بالمصنع تبلغ مساحته نحو 800 متر مربع، وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




