الصحة: الدفع بـ 10 سيارات إسعاف في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري
كشف مصدر بوزارة الصحة والسكان بأنه تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع حادث التصادم الذي وقع أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي عدلي منصور، وذلك فور تلقي البلاغ. وأوضح المصدر أن الحادث أسفر، وفق البيانات الأولية، عن عدد من الإصابات جاري حصرهم، حيث انتقلت سيارات الإسعاف
المصدر: Veto (Sports)
0
Views