العراق يطالب أوبك برفع سقف إنتاجه النفطي
طالب العراق “منظمة البلدان المصدّرة للبترول” (أوبك) بالاستجابة لمطلبه بزيادة حصته الإنتاجية. وبينما أكد المتحدث باسم وزارة النفط سليم الركابي، في رسالة نصية إلى بلومبرج أن بلاده “لا تعتزم حالياً الانسحاب من أوبك، ونظل ملتزمين بالعمل ضمن إطار المنظمة وآلياتها”، فإنه ربط ذلك بالأخذ في الاعتبار أن العراق يمضي قدماً في زيادة إنتاجه بما يتماشى […]
المقال العراق يطالب أوبك برفع سقف إنتاجه النفطي تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
مشاهدة



