“العربية للأدوية” تربح 238.3 مليون جنيه خلال 11 شهرًا
ارتفعت أرباح شركة العربية للأدوية والصناعات الكيماوية، بنسبة 14% خلال أول 11 شهرًا من العام المالي الجاري، لتصل 238.3 مليون جنيه، مقارنة بربح 209.2 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق.
المقال “العربية للأدوية” تربح 238.3 مليون جنيه خلال 11 شهرًا تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
مشاهدة





