القبض على 5 أشخاص في واقعة التشاجر مع طبيبة أسنان داخل وحدة صحية بشبرا الخيمة
ألقت الأجهزة الأمنية في القليوبية القبض على 4 أشخاص وشقيق طبيبة الأسنان على خلفية واقعة التعدي عليها التي شهدتها إحدى الوحدات الصحية بمدينة شبرا الخيمة، والتي أسفرت عن إصابة الطبيبة بكسر في الساعد الأيسر وإصابات أخرى. من جانبها، تابعت وزارة الصحة والسكان ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن واقعة منسوبة.
المصدر: الأسبوع
0
Views



