المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية يتابع مصابي حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة
وجّه الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها بتقديم الرعاية الطبية العاجلة والكاملة لمصابي حادث تسرب غاز الكلور داخل وحدة مياه الرملة مع رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية والتعامل الفوري مع جميع الحالات. من جانبه، تفقد الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها، يرافقه الدكتور عمرو جمال مدير الاستقبال والطوارئ، المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



