«الناتو»: الولايات المتحدة سحبت 5 آلاف جندي من قواعدها في أوروبا
أعلن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي «الناتو»، مارك روته، أن الولايات المتحدة سحبت نحو 5 آلاف جندي من قواعدها في أوروبا. وأشار روته إلى أن الإنفاق الدفاعي لدول الحلف ارتفع بنحو 250 مليار دولار خلال العامين الماضيين. وأوضح روته أن حلف الناتو شهد أكبر زيادة في الإنفاق الدفاعي في تاريخه خلال فترة الرئيس الأمريكي دونالد.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





