النيابة العامة تطلق أول برنامج “للتعايش الأكاديمي والتطبيقي” لطلاب الحقوق
أعلنت النيابة العامة بالتعاون مع كلية الحقوق ب جامعة عين شمس ، عن إطلاق “برنامج التعايش الأكاديمي والتطبيقي” لطلاب وطالبات الكلية خلال فترة الإجازة الصيفية لعام 2026. النيابة العامة تطلق أول برنامج “للتعايش الأكاديمي والتطبيقي” لطلاب الحقوق ويُعد هذا البرنامج الأول من نوعه في إطار الشراكة الاستراتيجية
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





