النيابة تنتقل لمعاينة حادث تصادم عدد من السيارات أعلى الطريق الدائري
انتقل فريق من النيابة العامة ، لمعاينة الحادث الذي وقع أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي عدلي منصور، وذلك فور تلقي البلاغ. وجار رفع آثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية. وتم الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع حادث التصادم. وأوضح مصدر بوزارة الصحة والسكان أن الحادث
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





