الهيئة القبطية الإنجيلية تطلق مبادرة «نبتة جديدة لحوار فعّال» بالإسكندرية لمواجهة العنف بين المراهقين
أطلقت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، من خلال منتدى حوار الثقافات التابع لبرنامج “سفراء السلام”، مبادرة “نبتة جديدة لحوار فعّال” بمحافظة الإسكندرية، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز ثقافة الحوار ونبذ العنف بين المراهقين، من خلال تنفيذ مجموعة من الأنشطة التوعوية والتفاعلية التي استهدفت المراهقين و أولياء الأمور والمعلمين. وتهدف المبادرة إلى بناء جسور.
المصدر: الأسبوع
0
Views



