انطلاق النشاط الصيفي بمساجد بني سويف لتعزيز القيم الدينية
شهدت محافظة بني سويف انطلاق فعاليات النشاط الصيفي بالمساجد، تحت رعاية اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، وبالتعاون بين المحافظة ومديرية الأوقاف، وذلك ضمن جهود تنفيذ محور “الاستثمار في الثروة البشرية” المنبثق عن الاستراتيجية الوطنية للسكان وبناء الإنسان، بإشراف بلال حبش نائب المحافظ والمشرف العام على وحدة السكان. واستضاف مسجد عبد الرحمن بن.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





