بجوار المفاعل النووي.. القوات الروسية تسيطر على بلدتين جديدتين في أوكرانيا
سيطرت قوات مجموعة «الشرق» التابعة للجيش الروسي على بلدتي بيسانتسي في مقاطعة دنيبروبيتروفسك جنوب شرقي أوكرانيا، ونوفوسيلوفكا في مقاطعة زابوروجيه، مؤكدة أن التقدم الميداني يعزز مواقع القوات الروسية ويفتح المجال لمواصلة العمليات الهجومية، وفقا لما أعلنته وزارة الدفاع الروسية. وقالت الوزارة إن سيطرة وحدات الاقتحام التابعة للواء البنادق الآلية 38 للحرس، التابع للجيش 35 للحرس.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





