بدوي: قيد 3 شركات بترول في البورصة يعزز تعظيم الاستفادة من أصول الدولة
أعلنت البورصة المصرية، عن قيد أسهم ثلاث شركات جديدة من قطاع البترول قيدًا مؤقتًا لمدة ستة أشهر، وهي الهندسية للصناعات البترولية والكيماوية-إنبي، وخدمات البترول البحرية (PMS)، و المصرية لإنتاج الألكيل بنزين الخطي «إيلاب»، يأتي ذلك بالتزامن مع مستهدفات الحكومة لطرح 10 شركات بقطاع البترول ضمن برنامج الطروحات الحكومية، بما يعزز دور سوق المال ويدعم جذب.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





