بعد تعرضه لأزمة الصحية.. إنجي علاء توجه رسالة لـ أسرة ميدو
حرصت السيناريست إنجي علاء، على مساندة أسرة الإعلامي والرياضي أحمد حسام ميدو بكلمات تحمل الكثير من الدعم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أسفرت عن نقله إلى المستشفى. وكتبت إنجي علاء، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رسالة دعم لأسرة الإعلامي حسام ميدو، عقب إصابته بوعكة صحية مفاجئة، قائلة: «ندعي.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




