بعد حكم البراءة.. أول تعليق من جيهان الشماشرجي في قضية السرقة بالإكراه
أبدت الفنانة جيهان الشماشرجي سعادتها بصدور حكم براءتها خلال الجلسة التي عُقدت صباح اليوم الخميس أمام محكمة جنايات القاهرة، والتي نظرت في القضية المتهمة فيها بسرقة منقولات سيدة بالإكراه، وذلك عقب قرار سابق صادر من المحكمة بضبطها وإحضارها للمثول أمام المحاكمة. وعقب صدور الحكم بـبراءاتها، كتبت جيهان الشماشرجي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




