بعد 39 عاما.. كيف عاد منتخب مصر إلى كندا ليصبح 22 يونيو عيدا للكرة المصرية؟
بدأت تجربة الكرة المصرية، على الأراضي الكندية في يوليو 1987 عندما شارك منتخب الناشئين في النسخة الثانية لكأس العالم تحت 17 سنة. المصدر:اليوم السابعبعد 39 عاما.. كيف عاد منتخب مصر إلى كندا ليصبح 22 يونيو عيدا للكرة المصرية؟
المصدر: اليوم السابع – رياضة
0
مشاهدة





