بني سويف تحتفي بتقدم مجلة جامعتها في تصنيفات «سكوبس» العالمية
هنأ اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، الدكتور طارق علي، القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف، وأعضاء هيئة التدريس والباحثين والعاملين بالجامعة، بمناسبة الإنجاز العلمي الذي حققته مجلة جامعة بني سويف للعلوم الأساسية والتطبيقية، بعد تحقيقها تقدمًا ملحوظًا في مؤشرات التقييم الدولية على قاعدتي سكوبس وويب أوف ساينس. وأكد المحافظ أن هذا الإنجاز.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




