بينيت: إسرائيل هرَّبت أجهزة «ستارلينك» إلى إيران
اعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت، بأن إسرائيل هرَّبت أجهزة لاستقبال خدمة «ستارلينك» للإنترنت إلى إيران لمساعدة المتظاهرين المناهضين للحكومة.
المصدر: الشرق الأوسط
0
Views




![LIVE NOW! The future of Europe’s machinery manufacturing industry – How can it remain globally competitive? [Advocacy Lab]](https://www.rivonews.online/wp-content/uploads/2026/06/GettyImages-600067842.jpg)