بينيت: إسرائيل هرَّبت أجهزة «ستارلينك» إلى إيران
اعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت، بأن إسرائيل هرَّبت أجهزة لاستقبال خدمة «ستارلينك» للإنترنت إلى إيران لمساعدة المتظاهرين المناهضين للحكومة.
المصدر: الشرق الأوسط
0
مشاهدة



