بين الارتياح والقلق.. انطباعات طلاب الثانوية العامة عقب انتهاء امتحان اللغة العربية بالإسكندرية
سادت حالة من التباين بين الارتياح والقلق، بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، عقب انتهاء امتحان مادة اللغة العربية، أولى المواد الأساسية المضافة للمجموع، اليوم الأحد، حيث عبر عدد من الطلاب عن رضاهم النسبي عن مستوى الامتحان، فيما أبدى آخرون تحفظات بشأن بعض الأسئلة التي احتاجت إلى وقت أطول للتفكير والإجابة و ايضا التفتيش داخل.
المصدر: الأسبوع
0
Views



