تخفيف حبس «هدير عبد الرازق وأوتاكا» لعامين بتهمة نشر محتوى خادش
قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بقبول استئناف هدير عبد الرازق وأوتاكا، على الحكم الصادر بمعاقبتهما بالحبس 3 سنوات والقضاء بحبسهما عامين، بتهمة نشر محتوى خادش. وفي وقت سابق، قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بمعاقبة هدير عبد الرازق وطليقها التيك توكر المعروف بـ «أوتاكا»، بالحبس 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، في تهمة بث.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



