ترتيبات مصرية-إماراتية بشأن أمن المنطقة ما بعد التفاهم الأمريكي-الإيراني
أجرى وزير الخارجية المصري بدر عبدالعاطي اتصالا هاتفيا مع نائب رئيس الوزراء وزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين بشأن التطورات الإقليمية
المصدر: روسيا اليوم
0
مشاهدة
