تعليم بورسعيد يستعرض آليات تطبيق تنسيق القبول بالثانوية العامة
عقد محمود بدوي مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، اجتماعًا موسعًا استهدف مديري مدارس المرحلة الثانوية، لبحث آليات تطبيق تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي 2026 – 2027. وذلك تحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، ط وأكد بدوي أن الاجتماع يأتي في.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



