تمهيدا لانضمام المحافظة لمنظومة التأمين الشامل، وفد “الصحة” يزور سوهاج لبدء تقييم المنشآت الطبية
التقى اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، وفد هيئة الاعتماد والرقابة، ووفد وزارة الصحة والسكان المكلف ببدء أعمال تقييم المنشآت الطبية بالمحافظة تمهيدًا لانضمامها رسميًا إلى منظومة التأمين الصحي الشامل..
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





