تنمية التجارة والرقابة على الصادرات والواردات توقعان بروتوكولًا لتبادل البيانات إلكترونيًّا
وقع جهاز تنمية التجارة الداخلية بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، بهدف تعزيز التكامل المؤسسي وتطوير آليات تبادل البيانات إلكترونيًا
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





