ثاني ضحايا المونديال.. مدرب كوريا الجنوبية يعلن استقالته بعد الخروج من كأس العالم 2026
أعلن هيونج ميونج بو، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، رحيله عن قيادة الفريق عقب الخروج المبكر من منافسات كأس العالم 2026، بعد فشل المنتخب في حجز مقعده ضمن المتأهلين إلى دور الـ32. وجاء قرار المدرب الكوري بعد احتلال منتخب بلاده المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط، ليودع البطولة من مرحلة المجموعات رغم البداية الجيدة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





