جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية وتعزيز دعم الطلاب
أطلقت الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب بجامعة أسيوط، بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الطلاب، اليوم الاثنين 22 يونيو، ملتقى بعنوان «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين»، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، والذي تستمر فعالياته خلال الفترة من 22 إلى 24 يونيو، تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



