جامعة أسيوط ووزارة الصحة توقعان بروتوكولاً لتفعيل مبادرة «الألف يوم الذهبية»
وقّع الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026، بروتوكول تعاون بين جامعة أسيوط ووزارة الصحة والسكان، بحضور الدكتورة عبلة أحمد الألفي، نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة ورئيس المجلس القومي للسكان، والتي وقّعت البروتوكول نيابةً عن وزارة الصحة والسكان. ويأتي البروتوكول في إطار التعاون المثمر بين وزارتي الصحة والسكان.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





