جامعة الإسكندرية تكشف حقيقة إحالة 4 أطباء بمستشفى الشاطبي للمحاكمة
أصدرت جامعة الإسكندرية بياناً توضيحياً رداً على ما تم تداوله عبر بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن إحالة أربعة أطباء بقسم النساء والتوليد بمستشفى الشاطبي الجامعي إلى المحاكمة الجنائية بتهمة الإهمال الطبي الجسيم. وأكدت الجامعة أن الواقعة محل الجدل سبق أن خضعت لتحقيقات النيابة العامة عقب شكوى قُدمت في عام 2024 ضد عدد من.
المصدر: الأسبوع
0
Views



