جامعة القاهرة التكنولوجية تعزز نقل الخبرات الصناعية الحديثة بمشاركة حسن باهي في برنامج تدريبي بألمانيا
شارك المهندس حسن باهي، المعيد بقسم الميكاترونكس بجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، في برنامج دولي لتأهيل الكوادر الإفريقية بألمانيا، وذلك بالتعاون مع الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، وبترشيح من صندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء، تحت رعاية الدكتور طارق عبد الملاك رئيس الجامعة، والدكتور وليد الختام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة. وأكد الدكتور طارق عبد الملاك أن.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




