جامعة كفر الشيخ تعلن بدء الدراسة ببرنامج بكالوريوس التمريض المكثف لأول مرة
أعلنت جامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور يحيى زكريا عيد، عن بدء الدراسة ببرنامج بكالوريوس التمريض المكثف بكلية التمريض اعتبارًا من العام الجامعي 2026/2027، وذلك بعد صدور القرار الوزاري بالموافقة على تشغيل البرنامج، في خطوة تستهدف دعم المنظومة الصحية وإعداد كوادر تمريضية مؤهلة وفق أحدث المعايير الأكاديمية والمهنية. ويقام البرنامج تحت إشراف الدكتور صباح أبو الفتوح،.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




