حبس المتهم في واقعة «الحمار» بالقليوبية لمدة عام بتهمة التعدي على حيوان
قضت المحكمة المختصة بحبس المتهم في واقعة التعدي على “حمارة القليوبية” لمدة عام، وذلك بعد إدانته في القضية التي أثارت اهتمامًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية. وجاء الحكم على خلفية اتهام المتهم بالتعدي على الحيوان، حيث باشرت الجهات المختصة التحقيق في الواقعة عقب تداول مقاطع مصورة وثقت الاعتداء، ما دفع الأجهزة المعنية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




