حزب الله يندد بـ”انتهاك فاضح” لوقف إطلاق النار بعد مقتل شخصين بنيران إسرائيلية
أفاد الإعلام الرسمي اللبناني عن مقتل شخصين بنيران الجيش الإسرائيلي في جنوب البلاد. قال الجيش الإسرائيلي الثلاثاء إنه استهدف ما وصفها بـ”خلية من المخربين المسلحين” عند مرتفعات علي الطاهر، بمنطقة النبطية جنوب لبنان، في حادثة هي الأولى منذ مساء السبت، مشيرا إلى أنه تمّت مهاجمة الخلية “بهدف إزالة التهديد”. في المقابل، ندّد حزب الله بـما اعتبره “انتهاك فاضح” لوقف إطلاق النار، واتهم الجيش الاسرائيلي بأنه قام بـ”إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين”.
المصدر: فرانس 24
0
Views



