خطة جديدة في المنيا لرفع كفاءة الحملات الميكانيكية وتعظيم الاستفادة من أصول الدولة
ط عقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، لقاءً موسعًا مع مسؤولي المركبات والسائقين، بحضور الدكتور محمد جبر نائب المحافظ، ورؤساء المراكز، لمتابعة منظومة العمل بالحملة الميكانيكية، والوقوف على آليات تطويرها بما يضمن سرعة الاستجابة لمختلف المهام والخدمات المقدمة للمواطنين، في إطار خطة محافظة المنيا لرفع كفاءة الحملة الميكانيكية وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة. وخلال اللقاء،.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





