داخل سيارة ذاتية القيادة.. ياسمين عبد العزيز توجه رسالة لجمهورها من أمريكا «فيديو»
لفتت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنظار جمهورها ومحبيها في أحدث ظهور خلال الساعات الماضية، داخل سيارة ذاتية القيادة دون سائق في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، معبرة عن اندهاشها من التكنولوجيا المتطورة التي تعتمد عليها هذه السيارات. ياسمين عبد العزيز تثير تفاعل واسع في أحدث ظهور بلوس أنجلوس ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو جديدا.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




