«دورة باد هومبورغ»: أوساكا تُسقط وانغ وتبلغ النهائي
بلغت اليابانية نعومي أوساكا أول نهائي على الملاعب العشبية في مسيرتها الاحترافية بعد فوزها على الصينية وانغ شينيو 6-3 و6-3 في نصف نهائي دورة باد هومبورغ.
المصدر: الشرق الأوسط
0
مشاهدة





